[name=وليد الفيفي] [description=طالب هندسة برمجيات، مهتم بتطوير الألعاب والتطبيقات. أحب متابعة التقنية ولذا أنشأت هذه المدونة، التي أطمح من خلالها إلى ممارسة هوايتي في صناعة المحتوى وأيضاً إنشاء مجتمع تقني متفاعل.] [img=https://i.imgur.com/wKdcIDx.jpg]

نموذج الاتصال:

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

10/random-posts/slider2

404

عفواً، الصفحة غير موجودة

نأسف على الازعاج، ولكن الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الصفحة الرئيسية

أول ساعة ذكيّة ذاتية الشحن على مستوى العالم في طريقها للظهور

ساعة ذكيّة ذاتية الشحن من قبل شركة Sequent


تعمل شركة Sequent على صنع ساعة ذكيّة بنظام البطارية ذاتية الشحن والتي تعتمد على الطاقة الحركية الصادرة منك في اعادة شحنها 

لقد حققت الساعات الذكيّة ثورة كبيرة في الفترة الأخيرة، إلا أن مشكلة نفاد البطارية قد ظلّت ملازمة لها منذ ظهورها. في محاولة لها لحل هذه المشكلة، تعمل شركة Sequent على صنع ساعة ذكيّة بنظام شحن يعتمد على كلٍّ من الطاقة الحركية للشخص وقوة الجاذبية الأرضية لتوليد طاقة لا نهائية لساعتك.

ساعة Sequent، بجانب نظام الشحن المبتكر، ما تزال تحتفظ بجميع ميزات الساعات الذكيّة الأخرى كمقياس نبضات القلب، GPS، بلوتوث، نظام تعقب النشاط اليومي، وأيضاً خاصية مقاومة المياه إلى 50 متر. تتميز ساعة Sequent أيضاً بتصميمها البسيط والجميل، مع ميزة التقارير الصحيّة والرياضية التفصيلية. سوف تكون الساعة متوافقة مع كلا النظامين، أندرويد وiOS.

الآن، يبقى هناك سؤال كبير يفرض نفسه حول هذا النوع من الساعات، وهو كم من الوقت ستبقى تعمل مع قلة النشاط الحركي للشخص؟ أيضاً، إذا كانت الطاقة الحركية بهذه الفائدة للساعات الذكيّة، إذاً لماذا لم تجرب أحد الشركات الكبيرة تضمين ذلك في ساعاتها من قبل؟ لا أحد يعلم، ولكن بكل الأحوال، Sequent مقدمة على ابتكار عظيم.

Google+ Linked In Pin It
ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ عالم الانترنت - الانترنت بين يديك © 2018 | تصميم القالب: Ahmad Khatib