[name=وليد الفيفي] [description=طالب هندسة برمجيات، مهتم بتطوير الألعاب والتطبيقات. أحب متابعة التقنية ولذا أنشأت هذه المدونة، التي أطمح من خلالها إلى ممارسة هوايتي في صناعة المحتوى وأيضاً إنشاء مجتمع تقني متفاعل.] [img=https://i.imgur.com/wKdcIDx.jpg]

نموذج الاتصال:

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

10/random-posts/slider2

404

عفواً، الصفحة غير موجودة

نأسف على الازعاج، ولكن الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الصفحة الرئيسية

أجهزة iPhone الجديدة هذا العام سوف تكون مزودة بشاحن سريع جديد | تسريبات

أجهزة iPhone الجديدة سوف تكون مزودة بشاحن سريع جديد
مصدر الصورة: MySmartPrice

أجهزة iPhone الثلاثة، والتي سوف تطلقها Apple خلال هذا العام، سوف تتضمن شاحناً سريعاً من نوع USB-C والذي سيكون أصغر حجماً ولكن أكثر سرعة

في كل عام تقوم Apple بإضافة تحسينات وترقيات للجيل الجديد من أجهزتها، وهذا شيء معروف. إلا أن المميز في تحسينات أجهزة iPhone الجديدة هذا العام هو الشاحن السريع والذي تستطيع أن تستفيد منه لأجهزة Apple في عام 2017 كونها تدعم شحن USB-C.

عدة تقارير أخيرة أشارت إلى شاحن 18-واط من نوع USB-C والذي تخطط Apple إلى إدراجه مع أجهزة iPhone الجديدة هذا العام. تذكر التقارير أن الشاحن أصغر من تلك التي غالباً تكون مدرجة مع أجهزة iPad، والذي من شانه أن يزيد من سرعة الشحن.

أضف إلى ذلك أنه يأتي مع سلك USB-C إلى Lightning، والذي بالإضافة إلى دعمه للشحن السريع، سوف يمكنك من توصيل الiPhone بأجهزة MacBook Pro وأي جهاز لابتوب آخر بدون الحاجة إلى محول خارجي.

شكل فتحة شاحن Apple الجديد والسريع
مصدر الصورة: chongdiantou

ومع ذلك، لن يكون هذا الشاحن متوفراً للبيع كمنتج مستقل في أسواق ِApple، مما يعني أنه سيتوجب عليك الترقية إلى أجهزة iPhone لهذا العام لتحصل عليه. فبحسب مدونة Macotakara اليابانية فإن الكميات المنتجة من هذا الشاحن سوف تكون في البداية كافيةً لتغطية احتياجات أجهزة iPhone الجديدة فقط، وسيكون متوفراً للبيع كمنتج مستقل خلال العام القادم.

المصدر: BGR
Google+ Linked In Pin It
ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ عالم الانترنت - الانترنت بين يديك © 2018 | تصميم القالب: Ahmad Khatib