[name=وليد الفيفي] [description=طالب هندسة برمجيات، مهتم بتطوير الألعاب والتطبيقات. أحب متابعة التقنية ولذا أنشأت هذه المدونة، التي أطمح من خلالها إلى ممارسة هوايتي في صناعة المحتوى وأيضاً إنشاء مجتمع تقني متفاعل.] [img=https://i.imgur.com/wKdcIDx.jpg]

نموذج الاتصال:

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

10/random-posts/slider2

404

عفواً، الصفحة غير موجودة

نأسف على الازعاج، ولكن الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الصفحة الرئيسية

Adobe تخطط لإطلاق برنامج التعديل Photoshop على الآيباد خلال العام القادم

Adobe تخطط لإطلاق برنامج التعديل Photoshop على الآيباد خلال العام القادم
بواسطة HBKCute

Adobe سوف تجلب أخيراً التجربة الكاملة لعملاق تعديل الصور Photoshop إلى جهاز الآيباد في العام القادم. إن صح الخبر، فإنه سيتعين على Adobe أن تصنع تطبيقاً منافساً للتطبيقات الموجودة بالفعل.

وفقاً لتقرير من Bloomberg فإن منفذي Adobe يخططون لمنح مستخدمي الآيباد التجربة الكاملة لPhotoshop. ورغم أنه لم يتم تحديد تاريخ معين لذلك، إلا أن المصادر تشير إلى أن التطبيق قد يكون جاهزاً في وقت ما في عام 2019.

يقول Scott Belsky، موظف Adobe's Creative Cloud في كلامه لBloomberg:
طموحي هو أن أوصل Photoshop إلى سوق الآيباد في أقرب وقت ممكن. هنالك الكثير من المتطلبات لجعل برنامج بتعقيد Photoshop يعمل على جهاز حديث كالآيباد. نحن نحتاج إلى أن نوصل منتجاتنا إلى عصر السحابة الالكترونية هذا.

يضيف أيضاً أن جزءاً من رغبة الشركة في عمل نسخة كاملة من Photoshop على أجهزة الجوال هو نظراً لكثرة طلبات العملاء المستمرة  في أن تتوفر لديهم إمكانية التعديل عندما يكونون بعيدين من كمبيوتراتهم. Adobe's Lightroom، والذي يتوفر حالياً للآيباد، قد يعطي نموذجاً حياً لكيف سيعمل تطبيق Photoshop في المستقبل.

هناك بالفعل تطبيق متوفر على الأجهزة الذكية اسمه Photoshop Express، ولكنه لا يضاهي النسخة الكاملة بأي شكل من الأشكال. وبينما قد يكون Lightroom حلاً مناسباً، إلا أن هنالك العديد من التطبيقات الأخرى الأكثر كفاءةً لمستخدمي iOS، ما يجعل الأمر أصعب وأكثر تحدياً على Adobe.
Google+ Linked In Pin It
ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ عالم الانترنت - الانترنت بين يديك © 2018 | تصميم القالب: Ahmad Khatib